الثلاثاء , أبريل 23 2024

الأوكرانية أناستازيا اراستوفا ملكة world Next Top model لعام ٢٠٢١

تصوير/ علي كاظم

للسنة الثانية عشر على التوالي، يثبت إيلي نحاس صاحب وكالة Event Style” Organization انه مازال الفارس المقدام الذي يكسب الرهان دائما في نجاح مبارياته الجمالية التي يقدم عليها كونه يجيد خيوط هذا #الفن وأدواته و لايمانه بوطنه لبنان..


فبالرغم من الظروف الإقتصادية، السياسية والصحية  الصعبة التي تمر بها البلاد أبى إيلي الإستسلام وتحدى وذلل كل هذه الصعوبات، ليبقي اسم #لبنان عاليا في المحافل الجمالية ودعما وتشجيعا منه لقطاع السياحة، رفض أن يقيم هذه المباراة خارج وطنه الام، بعد ان تلقى عروضاً من دول أخرى من تركيا ،قبرص،ودبي، فأبصر هذا #الحفل النور في العشرين من شهر حزيران على #مسرح كازينو لبنان.

٢٥متبارية من مختلف دول العالم توافدن الى لبنان في الخامس من حزيران حتى يشاركن في مباراة World Next Top Model.وبعد قيامهن بالعديد من الجولات السياحية والتعرف على المناطق الأثرية والتمتع بطبيعة لبنان الجذابة، ومناظره الخلابة بحرا وجبلا استعدين للمباراة التي شهدت حماسا وتنافسا وتحديا كبيرا بينهن، ليتم في النهاية إختيار الملكة المتوجة.


احتفالية  انتخابية جميلة شاركت فيها المتباريات ال٢٥ وبعد وضع  لجنة التحكيم علامات النتائج توجت الأوكرانية أناستازيا أراستوفا، #ملكة على عرش جمالWorld Next Top Model، وحلت الوصيفة الأولى من فنزويلا والثانية من بيلار وسيا والثالثة من ليتوانيا والرابعة من روسيا.

شاهد أيضاً

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يفتتح فعالياته ويكرّم النجمة يسرا وسط حضور حاشد 

افتتح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة دورته السابعة في حفل ضخم  أقيم في كازينو لبنان، وجرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *