الخميس , فبراير 9 2023

مشاهير على عرش السحر والشعوذة.. مطربة معتزلة تروي معاناتها مع السحر الأسود وكيف تحول الموسيقار الشهير إلى سكرتير الست؟

اعداد/ حسانة سليم

الحلقة الاولى

حين نقول كلمة سحر او شعوذة يتبادر إلى اذهاننا على الفور أنها مجرد كلمات او خزعبلات لا تمت إلى الحقيقة او الواقع بصلة، وتكون المفاجأة حين تقودنا الصدفة لنلتقي شخصاً عانى من هذه الأمور وأصبح ضحية من ضحايا السحر خصوصاً اذا كان اسود سفلياً.. وبقدر ما هناك اناس يعيشون صراعاً من عذاب الجن لهم، حيث اصبحت حياتهم جحيماً لا يطاق، هناك في المقابل اسخاص بمثابة الزبائن الدائمين لدى السحرة، والمفارقة ان معظم هؤلاء من الفئة العليا وسادة المجتمع ونجوم في عالم الفن والأضواء يعمدون إلى تغليف حياتهم بحالة مبهرة وهي في الحقيقة شعوذة وطلاسم سحرية.

الحكاية الاولى

الحكاية الأولى بطلتها مطربة معروفة في الوطن العربي اعتزلت الغناء قبل سنوات عدة، بعد ان تحولت إلى ضحية عقب سيطرة المردة والجن من قبل مشعوذ شهير، والفنانة اعترفت بنفسها كيف اعتزلت حياة الأضواء وكيف ان هذا المشعوذ تمكّن من تغيير حياتها بايعاز من مطربة شهيرة كانت حينها مغمورة وتنافسها على عرش النجومية، ولم تجد وسيلة لأزاحتها من الطريق ال بلجوئها للسحر اسوة بعدد كبير من نخبة المجتمع والفن الذين يعتمدونه في حياتهم اليومية، والناس لا يدركون ان معظم هؤلاء الذين تحيط بهم تلك الهالة ما هم الا ناس من ورق..ولكن ما قصة الفنانة مع غريمتها وما علاقة الساحر الشهير بها؟

سموم الغريمة

كانت مطربة معروفة والكل يتوقع لها المزيد من النجاح والأستمرارية لتمتعها بمواصفات المطربة الحقيقية كلها، اضافة إلى سمعتها الطيبة وصيتها الحسن بين الناس، كما ان كبار الملحنين والشعراء قدموا لها اجمل الأعمال واهمها وحققت نجاحات مذهلة.. وكان كل شيء يسير على ما يرام ولم تتخيل المطربة الشابة يوماً أن تقتنص زميلتها المغنية الفرص بعدما اصبحت اغنياتها بين ليلة وضحاها تتردد في جميع انحاء الوطن العربي، وكانت المطربة عملاقة بشهادة كبار النقاد وتملك قدرات تؤهلها للتربع على عرش الغناء لسنوات طويلة.. كل هذا جعل زميلتها المغنية تثور وتفقد صوابها ولا تجد لنفسها معيناً الا الساحر الشهير الذي لجأت اليه بعدما ارتبطت به بعلاقة مشبوهة!! وأكدت المطربة الغائبة عن الأضواء انها لم تتوقع ان تكون زميلتها وابنة بلدها لها بالمرصاد عقب كل حفلة تحييها، وتفاجأت بها تُحيك لها المكائد وتحاول رشقها بأبشع الشائعات، غير أن التزام المطربة كان يحميها من سموم غريمتها المغنية الصغيرة التي فاض بها الكيل بعد ان شعرت بخطورة وجود الأولى على الساحة، فبدأت المعارك تنشب بينهما وتظهر للعلن حتى توعدت المغنية غريمتها بالقضاء عليها مهما كلف الأمر.

خمول وضيق

وتتابع المطربة المعتزلة:” لقد لجأت منافستي لصديقها الساحر لكي يزيحني من دربها إلى الأبد وما هي الا فترة بسيطة حتى صرت اشعر ان الدنيا تضيق بي وبدأ الخمول يصيبني، وما عدت اطيق البقاء في مكان واحد، اذ مللت حياة الفن وصارت تعترضني امور مريبة ومثيرة ومشكلة تلو الأخرى حتى عزمت على هجر الأضواء والفن من دون سابق تصميم، ووسط ذهول الجميع تركت الغناء الذي اعشقه ولم تكد تمر فترة على اعتزالي الأضواء حتى تجلت الحقيقة لي كاملة وعلمت ان المغنية هي وراء ابتعادي عن الساحة بعدما استخدمت كل انواع السحر الأسود ضدي، وكانت المفارقة أن أعرف هذه الأمور من صديقة لها غدرت بها بعد ان امنتها على بيتها وعائلتها، فجاءت النتيجة أن خطفت منها زوجها وكانت السبب في طلاقها.

ذات الصوت المسحور

وتضيف المطربة: “كان هذا المشعوذ يُعد من أكبر العاملين في تسخير الجن خصوصاً السحر الأسود السفلي، وكان يقرأ للمغنية التعاويذ على المياه حتى تغسل وجهها لتكسب بشرتها بريقاً ويوفر لها إلى جانب الجمال المال والحب وكل شيء، وعندما قررت دخول عالم الغناء وعدها بأن يُشرع امامها الأبواب المغلقة ويدخلها عالم الأضواء من أوسع أبوابه ويجعلها نجمة الغناء الأولى”!! (وتضيف):”وكان هذا الساحر يستخدم خبراته في دنيا السحر لمساعدة المغنية على تحقيق حلمها، وكان يُحضر لها قطعاً من الرصاص وكلمات الأغاني التي ستؤديها ويطلق بخوره حولها ويقول تعاويذه وطقوسه ويُنقش على الرصاص كلمات سحرية مرفقة ببعض كلمات الأغاني وكانت المغنية تنطلق لتغني بثقة ليخرج صوتها المسحور ويُخلب الألباب، كما سخر لها المشعوذ سحره في مجالات الصحافة والحفلات وشركات النتاج لتصبح نجمة مشهورة في العالم العربي”.. وتعلق المطربة المعتزلة:” لقد حولت هذه المغنية حياتي إلى جحيم وقضت على مستقبلي بغيرتها العمياء وانسياقها وراء اهوائها الشيطانية وممارستها السحر والشعوذة”.

إغواء الموسيقار

اما الموسيقار المعروف في دنيا الألحان فله قصة ايضاً مع السحر، قصة مثيرة استمرت لسنوات ولم تنه فصولها الا عقب انفصاله عن زوجته المطربة التي كان على علاقة عملية بحتة معها، لكنه وجد نفسه فجأة يميل اليها، فأذا غابت عنه اشتاق اليها، واذا إنقطعت عن مهاتفته يطير صوابه، ويوماً بعد يوم اكتشف انه أسير حبها وراح يُغدق عليها أجمل الألحان ويساعدها على تعزيز اسمها ومكانتها في عالم الغناء، كما قدمها في عدد من الحفلات الكبرى والمهرجانات الدولية وحولها إلى نجمة غناء مشهورة، وحين تملك به العشق طلق زوجته ام اولاده وارتبط بالمطربة التي راحت تضع له شروطاً تعجيزية حتى توافق على الأرتباط به، فكان ام قدم لها اوراق اعتماده وعقدا قرانهما ليفاجأ الوسط الفني بزواجهما السريع خصوصاً انهما كانا ينفيان وجود اية علاقة بينهما.. وتحول الموسيقار الكبير بعد الزواج إلى مدير اعمال للمطربة وسكرتيرها الخاص ومرافق لرحلاتها اكثر منه كملحناً كبيراً له اسمه وثقله في الوطن العربي.. وبات لا يرفض لها طلباً حتى لو طلبت منه لبن العصفور وكان يسخر لها كل علاقاته مع المسؤولين بمحطات التلفزة والقيمين على المهرجانات الكبرى حتى تكسب محبوبته المزيد من الشهرة والأضواء، وعلى الجانب الآخر كان قد اهمل طليقته واولاده، وفي يوم شعر بالأشتياق لأطفاله فقصد منزل العائلة ليقضي معهم بضع ساعات واذ بزوجته المطربة تفاجئه بأتصالها وثورتها العارمة، وعلى الفور اغلق هاتفه وبدا امام اولاده مثل طفل صغير يخشى عقاب امه، وبعد ساعة كان ماثلاً امام زوجنه المطربة التي انهالت عليه بالتقريع واللوم ومن يومها سيطرت عليه تماماً وكانت حجتها من انها تخاف عليه من فتنة طليقته.

اعترافات خطيرة

ذُهل كل من في الوسط الفني لتبدل حال الموسيقار خصوصاً بأنفصاله عن زوجنه ام الأولاد التي أرتبط بها عن حب، وهي بالمقابل تحدت أهلها وعائلتها التي كانت ترفض ان تتزوج ابنتهم من فنان، اضافة إلى انه ليس من بلدها(هي لبنانية وهو من بلد عربي شقيق)، وكان الزواج قد تم تحت ضغط من قبلها تجاه اسرتها الذين ما لبثوا أن اذعنوا لرغبة ابنتهم مجبرين.. ومرت الأيام واحوال الملحن في تراجع بينما اسهم زوجته الفنانة كانت في تقدم مستمر، وكان يزداد تعلقاً بها ويتصرف تجاهها بسذاجة كشاب مراهق وقع لتوه في الغرام.. وكانت المطربة على الجانب آخر تستخدم كل انواع السحر لتسيطر عليه اكثر، وكان كل همها بعد الشهرة والنجومية اخذ ما يمكن من رصيد الموسيقار الذي صار يشعر تدريجياً أن اطيافاً واشباحاً من حوله تطارده بأستمرار، حتى وصل إلى درجة الأنهيار، واعتكف الملحن في منزله وانفصل عن العالم الآخر بعد ان اجرى توكيلاً شاملاً لزوجته المطربة التي ما ان حصلت على توقيعه حتى اهملته تماماً، واضحى ينتقل في الشوارع هائماً، وعلمت عائلته بحاله وايقنوا انه يعيش دوامة من الضياع فتملكهم الحزن لما اصابه وسرعان ما ادخل إلى المستشفى، لكن الأطباء يئسوا من علاجه فأجمعت العائلة على قرار سفره إلى الخارج وهكذا كان…

ويعترف الموسيقار بعد سنوات من التجربة المريرة التي عاشها انه عقب عودته إلى بلده كانت العلاقة شبه مقطوعة مع زوجته المطربة، وكان الطلاق الذي كلف الكثير من صحته وحالته النفسية وبالتالي امواله التي جمعها على مدى سنوات بالتعب والمثابرة.. ويروي انه علم فيما بعد ان تلك المطربة القت بشباكها بعد ان احكمت سيطرتها عليه وضمنت تحقيق احلامها بالزواج منه، فلجأت للسحر من خلال بعض الطلاسم التي كتبها لها احد السحرة على قطعة طعام قدمتها له اثناء وليمة اعدتها بنفسها، فتبدلت احواله وانفصل عن زوجته وهجر اولاده وتحول إلى خاتم في اصبع المطربة التي قدمها للعالم، وكانت النتيجة انها خلعته في الوقت المناسب بعد ان جعلته يعيش حالة من التخبط النفسي وكادت ان تقضي عليه.. ولكن ماذا عن سيدة المجتمع وعلاقتها بالمشعوذ الخطير؟

(يُتبع)

شاهد أيضاً

آخر صورة لمحمد العربي قبل خبر وفاته وهذه النجمة اللبنانية تزوجها؟!

متابعة/ حسانة سليم تصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي محركات البحث في مصر، بعدما انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *