الأربعاء , مايو 22 2024

اسرار ساخنة عن الصحوفجية خرابة البيوت ونجمات الحفلات الماجنة!!

صحوفجية منافقة وخرابة بيوت

صحوفجية عانس مشهورة ببشاعة شكلها واطباعها، تدّعي انها اعلامية و مسبّعة الكارات و تدّعي التواضع والثقافة بالنفس، وهي بالحقيقة فارغة ومتعالية وتكره نفسها وكل من حولها، بالاضافة الى انها تتقن لعب دور المرأة البريئة و هي بارعة في تدمير البيوت العامرة، وكانت ابرز ضحياها سيدة مجتمع تفوقها جمالا.

 

اهانات مقابل الدولارات!

ثري عربي يقيم في منزله كل ليلة حفلة صغيرة يدعو اليها شلة من رجال الاعمال والشخصيات البارزة، بالاضافة الى بعض النجمات ويعمد مع رفاقه الى التناوب عليهن بالاستهزاء والسخرية وهن يقبلن الاهانات ضاحكات ممازحات، خصوصا انه مع طلوع الفجر يتقاضين الرقم المرقوم مقابل تلك الاهانات، التي يبلعنها بعين وقحة، خصوصا ان المثل الشعبي يقول “طعمي التم بتستحي العين”.

شاهد أيضاً

هبة سليم التي تقمصتها مديحة كامل.. خانت مصر ولم تأبه بالسجن وتزينت ولبست البروكات وتوسط لها كيسنجر، وارتبطت بالفقي وجندته فرُمي بالرصاص”

اعداد/ حسانه سليم قصة هبة سليم اقتبسها الكاتب صالح مرسي في روايته “الصعود إلى الهاوية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *