الخميس , فبراير 9 2023

نجوى كرم ..في الرياض آخر ما تبقّى من صور لبنان الجميل

كتب/ زاهي حميّد

بعد إنقطاع لفترة عن إقامة الحفلات العامّة في المملكة العربية السعودية بسبب كورونا، أُقيم أمس أول حفل فني جماهيري في الرياض أحيته شمس الأغنية نجوى كرم.


الحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا وقد أقيم في أوتيل فرو سيزنس الرياض وبمشاركة الفنان ماجد المهندس.
أطلّت نجوى كرم كالعادة بأبهى صورة، أميرة لبنانية  بثوب أخضر برّاق وقد تصدّر وسم #نجوى_كرم_في_الرياض وسائل التواصل في أكثر من بلد عربي، فالجمهور كان متشوّقاً لرؤية نجمته المفضلة بحفل فني بعد فترة من الحجر وانقطاع الحفلات العامة.
غنت شمس الغنية أبرز أغنياتها ومزجت بين قديمها والجديد من خلال أكثر من ميدلي، كما غنت عدد من المواويل وحظيت فقرتها بتفاعل كبير من قبل الجمهور السعودي الذي رحّب بالفنانة اللبنانية وعبّر عن محبته لها خصوصاً وأنها افتتحت الحفل بالأغنية الوطنية التي خصصتها للمملكةالعربية السعودية “ألله ياخد بيدّك”.


خلال الحفل شكرت كرم كلّ من الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا والوزير تركي آل شيخ لجهودهم من أجل إقامة تلك الحفلات الجماهيرية.. أثبتت نجوى كرم مرة جديدة من خلال فنها وإطلالتها وترحيب الناس بها واحترامهم لها، أنها خير ممثّل للبنان وربّما آخر ما تبقّى من صوره الجميلة وأعلامِه المشرقة. ففي ظلّ كلّ ما يواجهه بلد الأرز من أزمات سياسية وويلات إقتصادية وفساد حكّامه يبقى الفنّ الوجه الآخر الحقيقي والمشرق للوطن وتبقى كرم أبرز تلك الوجوه المشرقة وأكثرهم دفاعاً عن صورة لبنان الحقيقي.

شاهد أيضاً

مصاب ويعاني من صعوبات في التنفس..انتشال كريستيان اتسو من تحت الأنقاض

متابعة/ حسانة سليم على الرغم من التقارير التي أفادت بانتشال كريستيان اتسو من تحت الأنقاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *