الثلاثاء , يناير 31 2023

اسرار النجمة خرابة البيوت وفنان المنشطات وما حكاية النجمة عاشقة الضرب؟

الليلة المرموقة

على ذمة احد الفنانين الكبار اكد في احدى جلسات النميمة التي ضمته مع شلة من النجوم ان الفنانة التي تميزت بتقديم الادوار المتنوعة على مدار تاريخها الفني كانت تجاهر بعلاقاتها الجنسية ولا تخجل من ذكر تفاصيل الليالي الحمراء التي تمضيها مع الشباب الذين تعجب بهم. وصودف ان التقت ذات مرة بنجم شهير سال عليه وراحت تطارده بنظراتها وحركاتها وغمزاتها ولمساتها. ولما لم يستجب لها صارحته بانها تريد قضاء ليلة ممتعة معه.. النجم وافق بعد ان راق له ان تلاحقه النجمة وتستعطفه خصوصا انه في سن متقدمة ولم يعد الدونجوان السابق. وفي الليلة الموعودة فوجئت النجمة بانه يستخدم منشطات وعقاقير حتى يتم مهمته على اكمل وجه.وكانت الطامة ان كل هذه الوسائل لم تلب رغباتها فكانت ان امطرته بوابل من الالفاظ النابية ولم تترك فرصة الا وفضحت فيها ليلتها الممقوتة معه و ليس الموعودة.

نجمة تعشق لذة الضرب

فنانة معروفة بتجاربها السينمائية القليلة كانت على علاقات متعددة ببعض الشخصيات العربية الذين يطلبونها بالاسم لقضاء ليلة حمراء معها داخل فندق خمس نجوم. اليوم الفنانة نفسها تعد العدة لتقدم ابنتها بدلا منها ولكن تضع شرطا على المبلغ المرقوم المصحوب بالمجوهرات والهدايا الثمينة وخلافه، لان ابنتها صغيرة وشهيرة وتجيد كل انواع الفنون الspecial.. ولان البنت النجمة على عكس امها تماما فقد سأها ان تكون ابنتها سادية وتعيش بلذتها بعد ضربها وتستمتع اكثر واكثر كلما كان هذا الضرب مبرحا، الامر الذي جعل الام السمسارة تضطر لمعالجة ابنتها عقب كل ليلة خصوصا بسبب هذه اللذة المجنونة، وتضطر مكرهة لان تدفع كل ما تتقاضاه للاطباء المعالجين والنفسيين مما جعلها تشطب اسم ابنتها من القائمة وتبحث عن نجمة مغمورة تمهد لها طريق الفن والمتعة على السواء؟!

انقاذ ما يمكن انقاذه

نجم شهير بوسامته وطوله الفارع وقامته الممشوقة اقام علاقة غرامية مع نجمة غناء وتمثيل على سبيل النزوة،لكن تلك النزوة تحولت الى غرام وحب عميق كاد ان يخرب بيته وينفصل عن زوجته لولا تدخل اولاد الحلال في الوقت المناسب وابعاد النجمة المتلونة عن دربه والهائها بعلاقة جديدة، مقابل مبلغ خيالي تقاضته عقب تلك العلاقة القصيرة المدى.

شاهد أيضاً

آخر صورة لمحمد العربي قبل خبر وفاته وهذه النجمة اللبنانية تزوجها؟!

متابعة/ حسانة سليم تصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي محركات البحث في مصر، بعدما انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *