الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

زكي عبد الوهاب أعلن إصابته بالسرطان وماذا عن زواجه من السندريللا ومعارضة والدته ليلى مراد؟

متابعة/ حسانة سليم

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إصابته بورم في المخ، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب: “أصدقائي الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت brain tumor stage 4 .. آسف إني مش هرد على تليفونات.. ادعوا لي بالشفاء”.
يبلغ زكي فطين من العمر 60 عامًا، إذ أنه من مواليد عام 1961، نشأ وترعرع في عائلة فنية، فوالديه الفنانة ليلى مراد والمخرج الكبير فطين عبد الوهاب، كما أن أعمامه هما الفنان سراج منير والمخرج حسن عبدالوهاب، وخاله الفنان منير مراد.

عارضت والدته ليلى مراد في البداية دخوله التمثيل، فالتحق بكلية الزراعة لكنه لم يكمل الدراسة بها، وتركها في السنة الثالثة  ليتجه إلى الفن، حيث درس في المعهد العالي بالسينما قسم الإخراج، وتخرج فيه عام 1983.. وعمل زكي في بدايته مع المخرج علي بدرخان مخرج مساعد ثاني في فيلم “أهل القمة”، كما عمل مساعد مخرج في مجموعة من من الأفلام منها “اليوم السادس”.. شارك زكي فطين في مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، ومن الأفلام التي شارك فيها: “سكوت هنصور ، بحب السيما، مرسيدس، إسكندرية كمان وكمان”.. ومن أعماله على الشاشة الصغيرة: ” تفاحة آدم، أهل كايرو، أيوب، لعنة كارما، ريش نعام، على كف عفريت، دوران شبرا، العراف، ، رحيم”، “النهاية”..وكانت آخر أعمال زكي فطين عبد الوهاب مشاركته في الموسم الرمضاني بمسلسلين هما” بين السما والأرض”، و”كوفيد 25″.. عام 1981 تزوج فطين من سندريلا الشاشة سعاد حسني، وكان لا يزال طالبًا في السنة الثانية بمعهد السينما، بينما كانت تكبره بسنوات كثيرة، وانفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج.

وكشف زكي تفاصيل زواجه من سعاد حسني في لقاء سابق له مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلًا إنه تعرف عليها خلال دراسته بمعهد السينما في السنة الثانية، خلال عمله كمساعد مخرج ثاني في فيلم “أهل القمة”، مشيرًا إلى ان سعاد حسني كانت متزوجة من المخرج علي بدرخان في تلك الفترة لكنها طلقت منه..وعن رفض والدته ليلى مراد لزواجهما قال:” أمي كانت بتعشق سعاد حسني ولما غنت كان عندها راي إن صوتها مش قوي لكن أدئها عالي”..وتابع:”لما قلت لها اتخضت قالت لي إزاي طالب في سنة تانية عاوز يتجوز نجمة كبيرة، هي ما كنتش موافقة لكن ما تدخلش في الجواز، ولحد آخر فترة كانت بتحبها وتقدرها”..وأوضح أن والدته  كانت دومًا ما تقول له: “من يوم ما خلفتك وإنت عامل لي مشاكل حتى خلفتك كانت قاسية”.. عام 2019 أصيب زكي فطين بسرطان الرئة وتعافى منه بعد فترة، وخلال فترة علاجه عانى من ظروف مالية ما اضطره لبيع سيارته.

شاهد أيضاً

بعد انفعاله بعزاء شيرين سيف النصر.. ماذا قال احمد عبد العزيز؟

متابعة/ حسانة سليم رد النجم احمد عبد العزيز على الانتقادات التي تلقاها بـ الأمس، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *